السبت، 25 يناير 2014

هذيان



كنت الجسد الميت 

كنت الغصن الجاف

كنت الشمس الحارقة 

كنت الخريف .. 

كنت الشجرة الميتة

كنت الجنون الفاحش

كنت وردة ذابلة 

كنت يائسة 

كنت لا أسمع .. كنت لا أتكلم .. كنت لا أرى ..

كنت قطرة زيت سقطت بقعر ماء ..

كنت إذا ما شاهدت طفلا .. وجلت في قلبي رعبا في الخفاء ..

كنت فقدت إحساسي بكل شيء .. الموسيقى والغناء ..

كنت مومسا .. كنت حشرة .. كنت هاموشا .. 

كنت تفلة .. كنت كالغارق في البغاء ..

كنت كمن خلق من نارٍ .. كنت شيطانا ..

كنت كمن عاش بلا هواء .. 

كنت جنية ... كنت إنسية .. وبين هولاء ..

كنت الشر .. كنت الخير .. المنبثق من هؤلاء وهؤلاء ..

كنت لا أضحك .. كنت لا أعشق .. كنت لا أتنفس ..

كنت لا أعرف طعم البكاء ..

كنت لا أفكر .. كنت لا أعمل .. كنت خاضعة .. 

كنت جسدا ميتا .. كنت حيا ميتا .. كنت جراحا لا تبرأ ..

ولا تهدأ ألما .. 

وبعدما داعب الأصدقاء جراحي تماثلت للشفاء ..

تنفست .. عشقت .. ابتسمت .. وأخيرا حييت ..

ضحكت .. وقفت .. رقصت رقصتي الأخيرة ..

وغنيت أغنيتي المفضلة .. 

وانتصرت .. أجل انتصرت .. 

أعشق الحياة .. وأهوى الحرية .. 

أطير مع ما يطير .. 

وأسبح في الأفق كطائر تعلم الطيران .. 

فكلما داعب العشاق الجراحي تماثلت للشفاء .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق