الاثنين، 7 مايو 2012

عيلة بعشرين نجمة !!



بصراااحة مزاجي كثير حلو اليوم .. قلت خليني أطل على مدونتي المفضلة ..

أكتب هذا الموضوع وأنا أستمع إلى أغنية ريهانا :

we found love in hopeless place

مع أن كلمات الأغنية والفيديو كليب توحيان بالحزن وانفطار القلب،

إلا أن الموسيقى تدفعني إلى الجنون .. إلى الرقص .. 

إلى الصراخ بأعلى صوت والتحرر من كل القيود النفسية والجسدية .. 

تذكرني بتلك الليلة التي تسللت فيها مع صديقي المقرب العماني

إلى ملهى ليلي صاخب بينما كانت حبيبتي مسافرة ..

ورقصنا بجنووون وشربنا حتى الثمالة .. نفقز مثل الهبل ..

 ونصرخ بأعلى صوتنا ..

وتجرأنا أيضا أن نرقص الدبكة في وسط الحلبة ...

ههههه أجل فعلنا وكان كل من حولنا ينظر إلينا نظرة غبية جدا !!!

ومن ثم نتصرف بطريقة عفوية جديدة تحررنا من كل شيء آخر ..

وكأننا وحدنا في الملهى ولا علاقة لنا بأي أحد آخر هناك ..



والمضحك أيضا .. أنني عندما خرجنا .. آتاني شابا ثملا حتى النخاع

 واستوقفني وهو يقول : "يمه!! أنا قررت أتزوج !!"

 يا عمي اجلب ويهك .. وينك انت وين ويه الزواج أصلا .. هعع هعع

كانت من أجمل الليالي فعلا .. أتمنى أن تعود يوما .. فبعد هجرتي مع حبيبتي ..

لم يعد بإمكاني أن أرى صديقي المقرب ..

أتمنى أن نلتقي بأقرب وقت ..





أنا سعيدة .. لأنني أشعر لأول مرة أنني أفعل كل شيء أتمنى فعله دون أن دخيل ..

دون أضطر أن أجامل أحدا .. أو أسمع ما يملى علي من أفعال ...

خيبة مضحكة؟؟

أجل هي خيبة مضحكة عندما ظننت لوهلة أنني سأحتاج لوقت طويل

أتخلص فيه من آلامي ومن أشواقي لعائلتي ...

أنني سأشعر بلحظات ذنب .. أو ندم ..

أنني سأتمنى في بعض الأحيان العودة إلى كنفهم وإن كان جحيما !!

"أؤلك إيه؟ دلي بتعرفو أولى من اللي متعرفوش!!"

توقعت أن تقوم القيامة ما إن يصل خبر هروبي من المنزل ..

توقعت أن أجد تهديدات .. اتصالات عشرات المرات ..

من فلان وعلان .. وأخوي أبو فلان ..

رسائل فيها أسلوب أمر تأمرني بالعودة إلى الوطن بأول طائرة

 وإلا رح أشوف شي عمري ما شفته ..

توقعت أيضا أن تصل الأمور للشرطة ،  وأن يستدعيني الانتبرول ،

وأضطر أن أعود إلى الإمارات خائبة ..

 وأنا أشعر بالعار ..

"طبعا يعني .. بنتهم راكبة طيارة من غير محرم .. للنصف الثاني من الكرة الأرضية ،

لا وإيدها بإيد ثانية اتهموها بشرفها ،

 وفي أنصاف الليالي بعد،، شو أتوقع مثلا تصفقية حارة حماسية ؟؟ 

لكن اكتشفت أنني مهووسة بالمسلسلات التركية والأفلام الهندية ..

بصراحة .. حبيبتي خافت من كثر ما عملت لها دراما .. وهولت عليها الأمور ..

وحطينا بلان بي وسي ودي وزيد حتى !!

بس خيبة مضحكة .. إني ولا ربع الربع من كل هذا صار أبدا ..

تلفوني في كل هالشهر مرة وحدة .. وشكله بالغلط ..

استلمت رسالتي .. وحدة باردة جدا .. والثانية يوصوني بصلاتي!!

"يا عمي بنتك هذي ملحدة وما تعرف متى آخر مرة صلت فيها أساسا؟!!

أسألني عن أموري وصحتي أبرك"

واتصال واحد رسمي .. يسألوني فيها وين مفتاح سيارتي ..

وبس .. الحياة تمشي .. ولا كنه فيه شي ،، وكنك يا زيد ما غزيت ..

وآخر الأخبار ، إن الأهل "ما شاء الله عليهم"

عايشين حياتهم على أكمل وجه طولا وعرضا ..

هههههههههههههههههههههههه

بجد بالنسبة لي هي خيبة مضحكة ..

توقعت الخبر رح يكون لهم كالصاعقة ، توقعتهم يصحون من سباتهم ..

ويحسون بتقصيرهم في حقي طول 25 سنة

توقعتهم يحسون بالذنب ، يسألون نفسهم على الأقل ليش بنتنا الوحيدة

 تركت البيت؟؟!!

 بس الظاهر إني جد متأثرة بالمسلسلات التركية وبحاجة لعلاج ..

بس تدرون ؟؟ أقول الحمدلله .. هالإهمال والجفاء منهم ،

ساعدني أوقف على ريولي أسرع ، وما أبكي على أطلال محروقة  

الحياة تمشي .. وكل إنسان لازم يدور على سعادته بأي ثمن ويوصل له ..

لأنه لو يقعد يفكر بالناس ،، وردات فعلهم ،،

لا رح يرضيهم ولا رح يرضي نفسه، ويكون لحظتها خسر مرتين ..

هناك تعليقان (2):

  1. بست حلو فيه كثير من رمي الذكريات من الشباك عجبني خالص

    راح اواصل اقرا كل اللي فيا لمدونه بما اني فاضي وانه المدونه عجبتني تحياتي

    ردحذف
  2. جد كنت احاتي شنو اللى راح يصير معاج بعد مايدرون وتقريبا نفس الافكار اللى خطرت على بالج خطرت على بالي ايضا انهم بيوصون الانتربول ويعفسون الدنيا .. ولكن اتوقع اللامبالاه لأنهم يدرون الحين أن انتي في بلد يحترم ذات الانسان وقراراته .للاسف حالنا نحن العرب مانحترم ذواتنا وساعات يتم انتهاكها..
    طبعاً مدري شلون وصلت لمدونتج ولكن عرفت ان انتي صاحبه مدونة امرأه من كوكب اخر .. اللى فعلا فقدتها من زمان

    اتمنى السلامه لكم

    ردحذف