الأربعاء، 30 مايو 2012

مبروك جالك قلق !!

بصراحة ما كنت ناوية أكتب بوست ، بس حبيبتي اضطرت تطلع مشوار ،

وأنا علقت شوي مع شغلة البيت ..


وبعدين حسيت إني أبي أفضفض شوي .. قلت خليني ألجأ للمدونة أحسن بلا هبل :)


بصراحة أنا متوترة وااايد واااااايد .. برشا برشا .. كثير كثير .. هواية هواااااية 

 .. حيل حيييييل

بكرة عندي جلسة .. لأني مقدمة على لجوء .. يعني قرار مصيري جدا ..

أتمنى إنهم يوافقون عليه ، على الأقل الواحد يحس بالإستقرار ..

بعيدا عن الخوف والتربص ..

ما أعرف شو أقول .. بس أنا رسمت خط لحياتي ، أبي أمشي عليها ،،

وأخاف أنصدم بأي شيء يحبطني

أنا مستعدة لكل شي .. وحاطة أسوأ الإحتمالات .. خصوصا من أهلي ..
متأكدة مليون بالمية إنهم يوما ما رح يصحون من سباتهم العميق ..

ورح يعرفون ساعتها إن بنتهم في النصف الثاني من الكرة الأرضية ولازم ترجع ..

قبل لا تسسب لنا فضايح .. وبصمة عار .. ويا خوفي من أهلي لو صحوا من النوم ..

ولهالسبب، ما أقدر أحتمي غير بالحكومة .. غير بالبلد إللي لجأت له ،

وأنا كلي أمل إنهم يساعدوني ..


يمدون لي يدهم عشان أقدر أوقف من جديد .. عشان أعرف أعيش باستقرار ..

عشان أقدر أبني حياة مستقلة ..


وعيلة من اختياري أنا .. مب من اختيار المجتمع والظروف ..


أنا إنسان .. وبحكم إنسانيتي .. من حقي إني أعيش .. من حقي إني أختار ..

من حقي إني أقرر وأعترض ..

دقات قلبي تتسارع .. وحاسة إني بكل لحظة أتنفس بصعوبة ..

الخوف مب من الرفض بس ..

الخوف من الموقف بحد ذاته .. تحس إنك محكوم بالإعدام .. ماعرف ...
اتخذت قرارات كثيرة مصيرية ف آخر 6 شهور من حياتي ،

وباقي آخر خطوة .. باقي يتحدد مصيري

باقي أحس بالأمان بعد ما ذقت طعم الحرية ..

باقي ساعات ... والساعة أحسها واقفة ما تمشي ..

ماعرف كيف رح أقدر أنام الليلة ..

محتاجة معجزة عشان تعدي هال12 ساعة الجاية بسرعة البرق وأرجع

أتنفس من جديد ..









هناك 4 تعليقات:

  1. ربي يسهلك امورك ان شاء الله
    انا حبيتك من كتاباتك والله ( كاخت فقط )
    مبحبش البنات LOOL

    والله راح ادعيلك اساسا التوتر عام هالايام بس موضوعك مهم ومصيري ورايح يغير كثير من حياتك واتمنى لك التوفيق من كل قلبي




    على فكره ما لقيت اي اضافه على المسنجر لا يكون عملت لك بلك لانه في الفتره الاخيره جاتني طلبات بتاعه بنات بس من النوع اللي تقولك انا فلانه وفاضيه ومعنديش حاجه قلت اسلي نفسي وافتح لي صفحه فقط للمرح وتقوم باعت لي رابط لمن افتحو القاه كلو صور لها


    اعتذر بس ياريت لو ترسلي لي ايميل رساله صغنطوطه بس على ايميلي

    Akhtarthayti@hotmail.com

    ردحذف
  2. هههههههههه ... حب وأي حب .. لا تحاتي كله ماشي :)

    الحمدلله عدت الجلسة على خير ورح أنطر الحكم بعد أسبوعين .. شكرا لدعواتك غريب..

    ردحذف
  3. ربي يسهل لج الامور و يكون الحكم اللي يريحج :)

    ردحذف
  4. يا ليت والله ..

    أصعب شي بالحياة هو الانتظااار

    ردحذف